Header Ads

إكسسوارات العرائس من كيت سبيد لزفاف لا يُنسى


إكسسوارات العرائس من كيت سبيد

إقترب عرسك، وزاد قلقك؟ لا تدعي أي أمور أخرى تشغلك عن التجهيز ليومك الكبير، ولا تلتفتي لأي عواقب تزيدك توتراً، بل إجعلي أجواء الإحتفال تحيط بكِ وتزيدك سعادة ولهفة لهذا اليوم. ولكي يحدث هذا يجب أن ترافقك بعض الإكسسوارات الخاصة في فترة التجهيزات لحفل الزفاف وكذلك في يومك الكبير، وهناك أمور لا يجب أن تنسيها. علامة كيت سبيد الشهيرة تسهل عليكِ المهمة وتقدم لكِ تشكيلة إكسسوارات العرائس المميزة!

دعوات العرس وخطاب الشكر

بالطبع تتذكرين جيداً دعوة العرس، ولكن هل وضعتي في إعتبارك خطاب شكر المدعوين الذي يجب أن ترسليه لهم؟ علامة كيت سبيد تقدم لكِ أفكار مميزة لدعوات العرس وكذلك خطاب الشكر، بألوان جذابة وتصاميم أنيقة.

مفكرة ذكريات العرس

ولا تنسي شراء مفكرة الذكريات التي سيكتب لكِ فيها المدعوين تمنياتهم السعيدة لزواجكما. فهو أمر هام أيضاً في حفل زفافك.

كوب العرس

لن تجدي هذه الفكرة كثيراً، ولكنها مبتكرة وستجعلك حالتك النفسية أفضل، على يسار الصورة كوب يجب أن تحمليه طوال فترة التجهيزات، فإستخدامه والنظر إليه دائماً سيحفزك لمواصلة البحث وبذل الجهد لليلة عرس أجمل، كما أن الكاسات على يمين الصورة خاصة بكِ أنتِ وشريكك، وستكون فكرة مميزة أيضاً.

دعوات تحمل صور العروسين

دعوات تحمل صوراً لكما، إنها فكرة مبتكرة لدعوة الزفاف، لتبدو أكثر فخامة ويحتفظ بها المدعوين ليتذكروا هذه الليلة الأسطورية.

حامل خواتم الزفاف

ولا تنسي حامل خواتم الزفاف، فلا يجب أن يكون تقليدي، وهذه الفكرة التي تقدمها علامة كيت سبيد ستبهر المدعوين حقاً!

حذاء الزفاف

حذاء الزفاف أيضاً من الأمور الأساسية لإكمال إطلالتك المبهرة، وتقدم العلامة مجموعة من أحذية الزفاف البرّاقة بتصاميم متنوعة لتناسب ذوقك.

حقائب العروس

كما تقدم العلامة حقائب متنوعة للعروس، منها العملي بالحجم الكبير لحمل أغراض متعددة، مثل تلك المدون عليها i do، والكلتش الصغيرة الأنيقة التي تعبر عن دوام العلاقة والزفاف بين العروسين حتى نهاية العمر.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.