Header Ads

مطابخ علامة Mobalpa فخامة فرنسية في منزلك

مطابخ Mobalpa

في عام 1907 انشأ يوجين فورنير شركة عائلية صغيرة لانتاج الأثاث الخشبي في منطقة جبال الالب في فرنسا..لكن هذه الشركة لم تتمتع بالنجاح الدولي سوى عام 1946 عندما قرر الأخوان فورنير التركيز والتخصص في انتاج أثاث المطابخ..ومن هنا نشأت علامة Mobalpa..وقد تم اختيار الاسم لأنه يجمع بين كلمة (أثاث) ومنطقة (الألب).

مطابخ Mobalpa

ومع مرور السنوات تطورت الشركة بشكل كبير عما كانت عليه حين كانت ورشة عائلية صغيرة..فالعلامة تتمتع الآن بثلاث مصانع في فرنسا تقوم بانتاج ما لا يقل عن 300 نمط مختلف تتوافق مع 30 موديل من موديلات المطابخ.. وتعد احدى أرقى الشركات في مجال الديكور الخاص بالمطابخ في فرنسا والعالم.
مطابخ Mobalpa

وقد أصبحت علامة Mobalpa تتمتع بسمعة عالمية مرموقة بفضل فريقها من المهندسين والمصممين المحترفين والذين يجيدون تحويل الاحلام الى حقيقة..فالعلامة الفرنسية تختلف عن سواها من عامات المطابخ بفضل الحلول الذكية التي تقدمها والتي تتوافق بفعالية مع تجهيزات المطابخ ومعداتها التكنولوجية الحديثة.
مطابخ Mobalpa

وبفضل تنوع الحلول يمكن لكل مطبخ ان يتميز عن مثيله..حيث يمتلك كل موديل تبديلات لا نهائية في شكله النهائي وذلك بفضل الابتكار في تصنيع كل موديل ليتألف من 4000 قطعة قابلة للتعديلات وفقا للرغبات الشخصية.
مطابخ Mobalpa

وتوفر العلامة تنويعات أنيقة من التصميمات لتتوافق مع كافة انماط الديكور في المنازل حيث توجد تشكيلات من المطابخ بنمط الارت ديكو والمينيمال والحداثي والتكنولوجي وتتوفر أيضا بألوان حيادية هادئة او قوية ولافتة.
مطابخ Mobalpa


ومن أهم مميزات مطابخ علامة Mobalpa هو توفيرها لحلول تناسب كافة المساحات وأفكار تساعد على أفضل استغلال للمساحة بشكل عملي.كما تمر قطع الأثاث باختبارات معقدة في معامل الشركة الخاصة لتحديد كفائتها العمرية ومدى تحملها لكافة عوامل العمل الصعبة.
مطابخ Mobalpa

وقد دخلت علامة Mobalpa في مجال انتاج غرف النوم والحمامات منذ منتصف التسعينات بنفس الشغف والكفاءة وبنفس معايير الجودة التصميمية والتقنية محققة نجاح يتناسب مع مكانتها المرموقة.

اكتشفوا عالم Mobalpa الأنيق من الموقع: Mobalpa

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.