Header Ads

أغنى 10 قنوات على اليوتيوب عام 2016


70 مليون دولار ربحها عشر نجوم بواسطة قنواتهم على يوتيوب خلال عام 2016.

وتمثل الأرباح التي حققوها خلال عام 2016 زيادة بنسبة 23 في المئة عن عام 2015ة، بحسب ما ذكر موقع فوربس. لنتعرف عليهم...

المركز الأول: بيدي باي Pewdiepie
 
تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 15 مليون دولار، وحوالي 50 مليون مشترك، ويبلغ إجمالي عدد المشاهدات فيها نحو 50 مليار مشاهدة. وفي شهر واحد تمكن من حصوله على 392 مليون مشاهدة. اما على تويتر لديه حوالي 9 مليون متابع.

المركز الثاني: رومان أتوود Roman Atwood

تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 8 مليون دولار، وحوالي 10 مليون مشترك . رومان اتوود له العديد من المقالب مع زوجته. في عيد زواجهما أخبرها بأنه خانها، في ذلك الوقت تفاجأ عندما أخبرته هي أيضا أنها قامت بنفس الشيء تماما، ولكن عندها اتضح بأنها رأته وهو يركّب الكاميرا الخفية وقررت الرد بمقلب من صنعها. حصل هذا المقلب على رقم قياسي من المشاهدات بنحو 70 مليون مشاهدة.

المركز الثالث: ليلي سينغ Lily Singh

تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 7.5 مليون دولار، وحوالي 10 مليون مشترك . وتنشر سينغ على قناتها "IISuperwomanII" مشاهد ساخرة للحياة اليومية أساسها تراثها البنجابي. وإن سينغ التي جذبت أصالتها وحماسها أكثر من 10 ملايين مشترك حتى اليوم، هي أيضاً متحدثة تحفيزية وكوميدية ارتجالية ومغنية راب.

المركز الرابع: سموش Smosh

تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 7 مليون دولار، وحوالي 22.5 مليون مشترك . ويمثل هذه القناة كل من أنتوني باديلا وإيان هيكوكس، وهما اثنان من رواد اليوتيوب متخصصان في الكوميديا، ولهما 7 قنوات يوتيوب مع شركات راعية من مختلف الاختصاصات.

المركز الخامس: تايلر أوكلي Tyler Oakley

تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 6 مليون دولار، وحوالي 8 مليون مشترك . هو ناشط مثلي ومدون على يوتيوب، كما أنه فكاهي ومؤلف. وتعتبر قناته بمثابة صوت للمهمشين على حد قوله.

وفي المركز الخامس أيضا: روزانا بانسينو Rosanna Pansino

تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 6 مليون دولار، وحوالي 7.5 مليون مشترك . احتلت روزانا بانسينو المركز الخامس مكرر في قناتها على يوتيوب المتخصصة بصنع الكعك الغريب ، خصوصا من حيث الألوان والأشكال ويطلق على عرض الطبخ التي تقوم به Nerdy Nummies.

المركز السابع: ماركيبلير Markiplier

تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 5.5 مليون دولار، وحوالي 15.5 مليون مشترك . وهو صانع ألعاب اسمه الحقيقي مارك فيشباخ. اصوله من هونولولو ويعيش في لوس انجلوس وقد صرح مؤخرا بانه قد يتجه الى مجال الموسيقى والتمثيل.

وفي المركز السابع أيضا: جيرمان غارمينديا German Garmendia

تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 5.5 مليون دولار، وحوالي 30.5 مليون مشترك. جاء الكوميدي والموسيقي التشيلي جيرمان غارمينديا في المركز السابع مكرر، وهو أكبر موقع أميركي لاتيني على يوتيوب ، ويعد جيرمان غارمينديا من أصغر أصحاب الملايين على يوتيوب.

المركز التاسع: كولين بولينغر Colleen Ballinger

تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 5 مليون دولار، وحوالي 7.5 مليون مشترك. امريكية من مواليد 1986 اشتهرت في الكوميديا، والتمثيل والغناء. تشتهر بشخصيتها على الإنترنت باسم ميراندا سينغس وقامت بنشر العديد من الفيديوهات لهذه الشخصية.

وفي المركز التاسع أيضا: ريت ولينك Rhett and Link

تقدر الأرباح السنوية لهذه القناة 5 مليون دولار، وحوالي 11.5 مليون مشترك . يقدم هذان الشابان البرنامج الحواري "غود ميثيكال مورنينغ" وهو برنامج كوميدي يعتمد على المواقف والأحداث الغبية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.