Header Ads

6 فنادق شاطئية لشهر عسل رومانسي لا ينسى

فنادق شاطئية لقضاء شهر العسل

اليوم نطلعك على 6 من أجمل الفنادق العالمية المطلة على شواطيء ساحرة، لتختاري من بينها الأنسب لكما لقضاء شهر عسل تبقى ذكراه خالدة. فما أجمل أن تستيقظي أنتِ وشريكك وتطلي على ألوان الشاطيء والسماء الساحرة، مع أجواء رومانسية وأنشطة مميزة للعروسين!

فندق غريس

فندق غريس في سانتوريني باليونان

ستتمنين ألا تغادري هذا المكان! أنه فندق غريس في سانتوريني باليونان، حيث تناغم الأبيض والأزرق الأخاذ، مع إطلالة شاطئية مذهلة، يحيطك جمال الطبيعة الخلّابة وتأسرك المناظر التي لم تراها عيناكِ من قبل. ستستمتعا بالإسترخاء وجلسات التدليك، وأشهى الأطباق.

فندق وايليا

فندق وايليا هاواي لشهر العسل
 
أنتِ على موعد من السحر والخصوصية، مكان لن تتوقعي جماله مهما شاهدتي صوره! فندق وايليا بهاواي للبالغين فقط، ستمتعك الأجواء الإستوائية ولكن تصميمها المميز وسريتها ستمنحك ما كنتِ تتمنيه وأكثر، بالإضافة للإطلالات الآسرة على الجزر مباشرةً.

فندق بيلموند سيبرياني

فندق بيلموند سيبرياني البندقية لشهر العسل

يقع هذا الفندق في البندقية، ويوفر أجواء هادئة مثالية لشهر العسل، وستحبين أحواض الإستحمام الخاصة بالفندق، بالإضافة إلى الإطلالة الشاطئية الأكثر من رائعة، والمساحات الخضراء التي تحيطك من كل جهة.

فندق روزوود ماياكوبا

فندق روزوود ماياكوبا

ستذهلك في هذا الفندق إمكانياته الهائلة للحصول على مختلف الأنشطة التي تمنيتيها وأكثر، ستحظي برحلات خاصة ووسائل ترفيه متعددة، بالإضافة إلى أجواء الطبيعة المحيطة بكِ، من أشجار وشاطيء رائع وغيره.

فندق وان آند أونلي ريثي راه

فندق وان آند أونلي ريثي راه

عندما تعرفين أنه في المالديف تستطيعين ترجمة كل المعاني وتخيل المكان! رائع ببساطته وساحر بإطلالاته، ويكفي هذا الإسم الذي يمنحك شعور بالتفرد، لون المياه وحده سينسيكِ أي أمور أخرى غير أنكِ تعيشين أجواء رومانسية، ويكفي أن تجلسي ليلاً لتتناولي العشاء على البحر مع حبيبك في ليلة رومانسية رائعة.

فندق جيد ماونتن

فندق جيد ماونتن، سانت لوسيا لشهر العسل

منتجع لا مثيل له في سانت لوسيا، يتوسط الجبال ويطل على شاطيء ساحر، ويحتوي على مناظر طبيعية ولمسات مبتكرة مثل النوافير والأشجاء التي تزينه، ولمزيد من الإستمتاع يمكنكما الجلوس في حوض السباحة المميز في الفندق، والإسترخاء بالنادي الصحي الذي يحتوي على كافة الخدمات التي تبحثين عنها. 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.