Header Ads

6 خطوات جمالية تمنحكِ عيون معبّرة ونظرات ساحرة

سيدة بنظرات وعيون ساحرة

أنتِ حتماً تهتّمين بجمال عينيكِ، فهي المرآة التي تعكس روحكِ وجاذبيّتكِ. يلعب مكياج العيون دوراً أساسياً في إبراز نظراتكِ الحادّة والرقيقة في آن واحد. نقّدم لكِ في ما يلي بعض الخطوات الجمالية في ما يتعلّق بالمكياج، والتي تساعدكِ في الحصول على عيون معبّرة، ملفتة وساحرة.

حدّدي حاجبيكِ: اعلمي أن جاجبيكِ هما من أهمّ التفاصيل في وجهكِ، فهما يبرزان عمق نظراتكِ. مشّطي شعيرات الحاجب بواسطة فرشاة لتحديد شكله، ثمّ املئي الفراغات بلون الشعيرات عينه أو بلون أفتح، مستخدمة طرف الإسفنجة.

استخدمي الهايلايتر: طبّقي الهايلايتر على عظمة الحاجب وعند الزوايا الداخليّة للعينين، التي ستساعدكِ في الحصول على نظرة واسعة وعميقة.

طبّقي ظلال عيون السموكي: هذا النوع من المكياج يمنح عينيكِ جاذبية لا مثيل لها، خصوصاً في أمسيّاتكِ. ننصحكِ، أن تعتمدي أحمر الشفاه الحيادي لتسلّطي الضوء على نظراتكِ فقط.

استخدمي قلم الكحل البيج: طبّقي الكحل البيج داخل العين لجعلها تبدو أكبر. بإمكانكِ أيضاً أن تلجئي إلى النقطة أو البقعة البيضاء عند طرف العين لأنّها تضفي إضاءة مبهرة إلى مكياجكِ، والأهمّ أنّها تجعل عينيكِ تبدوان أكثر اتّساعاً.

طبّقي الآيلاينر: عليكِ أن رسم الآيلاينر على شكل عين قطة، لكي تحدّدي عينيكِ وتوسيعهما. هذه الخطوة ستمنحكِ بالتالي نظرة ساحرة ومعبّرة.

استخدمي الماسكارا: لا تهملي هذه الخطوة أبداً عند تطبيق المكياج، فالرموش الكثيفة عنصر مهمّ، تمنحكِ نظرة ملفتة وواثقة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.