Header Ads

هيفاء وهبي... تطورات فنية كبيرة من "أنا هيفا انا" إلى "دكان شحاتة"

صورة هيفاء ةهبي

إنها نجمة "بوس الواوا" الحسناء هيفاء وهبي والتي أثارت الجدل منذ ان ظهرت على الساحة، وما لا يعرفه عنها الكثيرون أنها بدأت مشوارها الفني في سن صغير للغاية!

نشأة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ولدت في عام 1972م في العاشر من شهر مارس لأب لبناني وأم مصرية وتربت وترعرعت في قرية " المحرونة " الواقعة بجنوب لبنان، و كانت تعمل في صغرها بأحد متاجر المجوهرات.

بعد ذلك قامت بالتقديم للحصول على ملكة جمال لبنان وهي في سن الـ16 عامًا، ولكن أثيرت شائعات كثيرة في هذا الوقت أن اللقب سحب منها ولم تعطى لها الجائزة بسبب إخفائها خبر زواجها عن اللجنة التي نظمت الجائزة في هذا الوقت.

هيفاء وهبي

محطات فنية في حياة النجمة هيفاء وهبي

هذا الأمر لم يجعل هيفاء تتخلى عن حلمها ولكنها استطاعت تحقيق الشهرة التي كانت تطمح إليها من خلال التوجه للعمل كعارضة أزياء لدى وكالة نضال بشراوي، فشاركت في عدد كبير من الإعلانات والكليبات منها دورها في كليب "ارضى بالنصيب" للمطرب الكبير جورج وسوف.

وعام 2002 شاركت عاصي الحلاني تمثيل فيديو كليب "يا ميمة"، وبعد هذا اتجهت هيفاء وهبي إلى الغناء، وتم إصدار ألبومها الأول بعنوان " هو الزمان" وبعدها أصدرت ألبومها الثاني عام 2005 والذي كان تحت عنوان "بدي عيش".

هيفاء وهبي

أشهر أغاني النجمة هيفاء وهبي

ومن أشهر الأغاني التي قدمتها هيفاء وجعلتها مشهورة وحققت أرضية جماهيرية واسعة أغنية "أنا هيفا أنا" وأغنية "بوس الواوا"، وبعدهم في عام 2008 أصدرت الألبوم الثالث لها والذي ضم 15 أغنية بعنوان " حبيبي أنا".

دخول هيفاء وهبي عالم التمثيل

هيفاء لم تتوقف عند الغناء فقط ولكنها دخلت عالم التمثيل أيضًا حتى أن الكثيرين أشادوا بتمثيلها وكثير من النقاد أقروا بأن تمثيلها أفضل من غنائها بكثير.

ومن أهم الأعمال الفنية التي شاركت بها هيفاء فيلم "دكان شحاتة" مع عمرو سعد وغادة عبد الرازق، ومسلسل "كلام على ورق" مع روجينا وماجد المصري وأحمد صلاح السعدني والذي تم تصويره في لبنان ولاقي نجاحًا كبيرًا واستطاع أن يزاحم المسلسلات الكثيرة التي تعرض في السباق الرمضاني.

أيضًا كان لهيفاء الحظ من نيل دور البطولة المطلقة وذلك في فيلم "حلاوة روح" والذي أثار جدلًا كبيرًا عندما عرض في السينما.

هيفاء وهبي تحمل الموبايل

عائلة النجمة هيفاء وهبي

على صعيد حياة هيفاء وهبي الشخصية فهيفاء لديها ثلاث أخوات : علياء ونسرين وهناء وأيضًا شقيقة من الأم فقط، هيفاء كانت متزوجة في سن صغير من "ناصر فياض" وكان ابن عمتها وأنجبت ابنة واحدة فقط منه وهي زينب فياض، ولكن بعد ذلك قررت هيفاء الانفصال عن زوجها وابنة عمتها ولكنه ظل يماطل ويمانع الطلاق لسنوات عديدة وفي النهاية استطاعت أن تحصل على الطلاق مقابل حرمانها من رؤية ابنتها الوحيدة.

بعدها في عام 2005 أعلنت خطبتها على "طارق الجعفري" رجل الأعمال السعودي إلا أن هذه الخطبة كانت من ضمن العلاقات قصيرة العمر فلم تمضي أسابيع قليلة حتى أعلنا الإنفصال بسبب مشاكل عائلية.

وفي عام 2009 تزوجت هيفاء من رجل الأعمال المصري الشاب "أحمد أبو هشيمة" ولكن زواج هيفاء الثاني هذا لم يستمر أيضًا فبسبب اختلاف في وجهات النظر تم الطلاق منه عام 2012م.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.