Header Ads

أفكار للتخزين في المطبخ بأسعار معقولة


لن تحتاجي لصرف الكثير من الأموال حتى تحصلين على مطبخ نظيف ومنظم. هذه الحلول الذكية والموفرة للتخزين ستجعل مطبخك أنيق ومرتب.


الأرفف القائمة بذاتها والتي تخصص للكتب لا تقتصر على المكتبات وأماكن القراءة، ولكن يمكنك وضع هذه الأرفف في مكان جانبي بالمطبخ لتخزين أكبر قدر من الأدوات والأغراض، فتتميز بأنها مفتوحة من جميع الجوانب ويمكن أن تضعي فيها مجموعة كبيرة من الأشياء. فهي لن تأخذ مساحة كبيرة وتتميز بثمنها المناسب. كما أنها تتوفر 
بالفعل في العديد من المنازل، فبدلاً من عدم إستخدامها، فلتستغليها في المطبخ.


إبقي زجاجات المياه في مكان مناسب وظاهرة أمامك من خلال تخزينها بملفات الورق المقوى، فلن تأخذ مساحة ويمكنك وضع الزجاجات فوق بعضها بشكل منظم وأنيق.


السلال مهمة لتنظيم أدوات المطبخ، مواد التنظيف، والخضروات الطازجة، ووضع زوج من السلال أعلى الحوض بإستخدام القضيب المعدني أو السنانير اللاصقة يضمن سهولة الوصول إليها، حيث تسمح لكِ أن تري كل محتوياتها، ويساعد على تجفيف الأشياء بشكل أسرع، سواء إسفنجة التنظيف أو المواد الخاصة بالتنظيف وغيرها.


إستفيدي من منظم الأوراق والملفات وعلقيه في الجزء الداخلي من باب إحدى وحدات التخزين في المطبخ، فلتضعي فيه أغطية العلب البلاستيكية على سبيل المثال أو أي أدوات طويلة ورفيعة في المطبخ.


إذا كان لديكِ مساحة إضافية في الجدار، فلتستغليها في تعليق زوج من الأرفف وتثبتيها جيداً بحيث تضعين بعض الأدوات التي تحتاج لمساحة أعلاها، مثل الأواني، فناجين القهوة، أو مناشف اليد وغيرها.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.