Header Ads

من هي الفنانة التي ظهرت بنفس اطلالة نانسي عجرم في نفس المناسبة؟

نانسي عجرم

صاحبة أغنية "اخاصمك أه" تغير قاعدة اطلالاتها المتشابهة بالازياء والفساتين بعد ان تعرضت للكثير من الانتقادات. 

نانسي عجرم

فقد قامت بالظهور باطلالة فخمة وملوكية أثناء تواجدها في الامارات في حفل سباق كأس دبي العالمي للخيول الذي يقام في شهر مارس سنويًا في مضمار ميدان الرملي في منطقة ند الشبي في دبي.
 

وتبلغ الجائزة الكبري 15 مليون دولار أمريكي حيث تملأ المدرجات بأكثر من 80 الف مدعو ومتفرج. وقامت بحضور هذا الحفل النجمة نانسي عجرم باطلالة مختلفة وأنيقة من داخل القصر البريطاني مع زوجها فادي الهاشم ومدير أعمالها جيجي لامارا.

 كانت نانسي عجرم تبدو سعيدة كثيرا حيث تألقت بفستان أنيق منقط باللونين الأسود والأبيض مع تسريحة جانبية للشعر والتي زينتها بارتداء قبعة علي شكل وردة. وكان الفستان من تصميم Proenza Schouler مما جعلها تشبه بدوقة كمبريدج كيت ميدلتون كثيرًا.


وأثناء تواجدها في الحفل عبرت نانسي عجرم عن سعادتها الغامرة بمقابلتها لنائب رئيس الدولة، ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث علقت قائلة : "كان شرفاً لي لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هذا الرجل العظيم وراء هذه المدينة العظيمة".

وبعدها شعرت النجمة نانسي عجرم بالاحراج الشديد وذلك لوجود نجمة ترتدي نفس فستانها مع نفس التسريحة ذاتها. ولكن باكسسوار مختلف وهي الفاشونيستا جويل ليون. وكانت هذه صدمة شديدة لنانسي لانها نجمة الصف الاول في الأناقة.

ومن الجدير بالذكر اننا لاننسي ايضا ان النجمة العالمية سيلينا جوميز قد ارتدت هذا الفستان ولكن باسلوب مختلف حيث كان مكشوف من عند الصدر والذي لا يتناسب معنا ستايلها الغربي والمثير.

تنشغل النجمة نانسي عجرم هذه الفترة بالاستعداد لطرح البومها الجديد" نانسي9" خلال الايام القادمة. وقد قامت بنشر صورة غلاف الالبوم في احد صفحاتها الرسمية. واختارت نانسي أغنية حاسة بيك لتكون عنوان الالبوم . وقامت الممثلة ومقدمة البرامج إيميه صياح بتهنئة نانسي عجرم حيث علقت " ألف ألف مبروك..حلو كتير".

ويضم الالبوم 14 اغنية متنوعه من اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية. وقد انتهت المخرجة ليلي كنعان من تصوير كليب حاسة بيك ومن المنتظر طرحه في الاسواق.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.